نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي يوم الاربعاء بتاريخ: 1445/7/12ه‍ الموافق 2024/1/24م الساعة العاشرة صباحاً المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في المحاسبة للباحث جمال مهيوب علي الشرعبي، بعنوان أثر مهام لجان التدقيق في تحسين إعداد خطة التدقيق الداخلي المبنية على المخاطر دراسة ميدانية في البنوك العاملة بالجمهورية اليمنية .
وتكونت لجنة المناقشة من أ.د. عبدالحميد مانع علي الصيح أستاذ المحاسبة المشارك بجامعة صنعاء المشرف على الباحث رئيسا و أ.د. يوسف عبده راشد الرباعي أستاذ المحاسبة المشارك بجامعة صنعاء عضواً و أ.د. سلطان علي احمد السريحي أستاذ المحاسبة المشارك بجامعة العلوم والتكنولوجيا عضواً.
تمت المناقشة بحضور عميد الدراسات العليا والبحث  العلمي أ.د. إسماعيل عبده الشرعبي و امين عام الجامعة د. فيصل هزاع وعدد من مدراء الادارات وموظفي الجامعة اكاديميين واداريين و طلبة الدراسات العليا والمهتمين والباحثين وأقارب وزملاء الباحث.
حيث استمعت لجنة المناقشة إلى عرض موجز من الباحث عن الرسالة العلمية وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها وقد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة التي قدمها الباحث وبقدراته العلمية والبحثية.