1. زيارة علمية لطالبات مجمع 30 نوفمبر 2022زيارة طالبات مجمع 30 نوفمبر للفرع 2022

استقبل فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز صباح اليوم الاثنين الموافق 14 آذار مارس 2022م رحلة علمية لطالبات الصف الثالث الثانوي بمجمع 30 نوفمبر بالحوبان ، وذلك ضمن برنامج الفرع للزيارات المدرسية ، التي تأتي في إطار الأنشطة التعليمية والمجتمعية التي يقدمها الفرع لطلبة المدارس الثانوية ، والذي يقام بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

حيث نظم المختصون في العلاقات العامة والتسويق والأنشطة الطلابية بالفرع ، للمشاركات في الرحلة جولة تعريفية في أقسام الفرع أطلعوهن من خلالها على التجهيزات العلمية والامكانات المادية والتقنية في القاعات والمعامل والمختبرات وعيادات الأسنان والمكتبة والمرافق الرياضية والترفيهية.

واستمعت المشاركات من المختصين في الإدارة والأقسام لشروحات مقتضبة حول مسيرة الفرع والأقسام والتخصصات في نظامي الدراسة الانتظامية والتعليم عن بعد ، وتعرفن على أبرز المزايا والامكانيات التي تنفرد بها الجامعة وفروعها.

وفي ختام الزيارة أعربت المشاركات ومشرفيهن عن الشكر للجامعة لاتاحة مثل هذه الفرصة ، وتقديم مثل هذه الخدمات التعليمية بشكل مباشر ، مبديات إعجابهن بما وجدنه من مستوى عال في التجهيزات الحديثة التي تتمتع بها معامل وعيادات الفرع ومختلف المرافق العلمية والرياضية والثقافية.