استقبل فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 آذار مارس 2022م رحلة علمية لطالبات الصف الثالث الثانوي بمدرسة الشهيد يحيى هبه بالحوبان ، وذلك ضمن برنامج الفرع للزيارات المدرسية ، التي تأتي في إطار الأنشطة التعليمية والمجتمعية التي يقدمها لطلبة المدارس الثانوية ، والذي يقام بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

و قد نظم المختصون في العلاقات العامة والتسويق والأنشطة الطلابية بالفرع ، للمشاركات في الرحلة جولة تعريفية في أقسام الفرع أطلعوهن من خلالها على مختلف التجهيزات العلمية والامكانات المادية والتقنية في القاعات والمعامل والمختبرات وعيادات الأسنان والمكتبة والمرافق الرياضية والترفيهية.
زيارة طالبات مدرسة يحيى هبه لمعامل الكيمياء
وأجريت أمامهن بعض التجارب العلمية الكيميائية في معمل الكيمياء بقسم الصيدلة ، واستمعن من المختصين في الإدارة والأقسام لشروحات مقتضبة حول مسيرة الفرع والأقسام والتخصصات في نظامي الدراسة الانتظامية والتعليم عن بعد ، وتعرفن على أبرز المزايا والامكانيات التي تنفرد بها الجامعة وفروعها.

وفي ختام الزيارة أعربت المشاركات ومشرفيهن عن الشكر الجزيل للجامعة لاتاحة مثل هذه الفرصة المهمة ، وما تقدمه من خدمات تعليمية بشكل مباشر ، مبديات إعجابهن بما وجدنه من مستوى عال في التجهيزات الحديثة التي تتمتع بها معامل وعيادات الفرع ومختلف المرافق العلمية والرياضية والثقافية.