زيارة طلبة المختبرات لمستشفى الجامعة بصنعاء
اختتم طلبة المستوى الرابع من قسم المختبرات الطبية بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز رحلتهم العلمية لعدد من المرافق العلمية والطبية بالعاصمة صنعاء والتي استمرت لخمسة أيام ، زاروا خلالها عددا من المرافق العلمية والطبية في المركز الرئيسي للجامعة ومستشفاها ومرافقه والمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه.

وكان المشاركون في الرحلة قد قامو يوم امس الثلاثاء الموافق 15 آذار مارس 2022م بزيارة مختبرات I lab ضمن برنامج رحلتهم العلمية ، حيث كان في استقبالهم الدكتور طلال القحطاني مدير المختبر ، الذي طاف بهم في جميع أقسام المختبر ( قسم الوراثة والجينات ، قسم الكيمياء والهرمونات ، قسم الميكروبيولوجي ، وقسم الانسجة المرضية ).

وفي تصريحه لأخبار الفرع أفاد رئيس قسم المختبرات بالفرع الدكتور كمال اليوسفي الذي رافق الرحلة ، أن الطلبة المشاركين في الرحلة كانوا قد زاروا يوم أمس كلية الطب والعلوم الصحية بالمركز الرئيسي للجامعة ، ومستشفى الجامعة ، ومركز الأبحاث بالمستشفى.

هذا وعاد الطلبة المشاركون في الرحلة العلمية بمعنويات عالية جراء ما استفادوه منها في التعرف عن كثب على أبرز الاحتياجات المعملية لقسم المختبرات ، مؤكدين أن الغرض من الرحلة قد تحقق وهو ما كانوا بالفعل يحتاجون إليه ، وتقدموا بالشكر الجزيل لإدارة الفرع ورئاسة القسم وكل الجهات التي استقبلتهم وسهلت مهمتهم العلمية.

كما تقدم رئيس القسم بالشكر والامتنان لعمادة كلية الطب والعلوم الصحية بالمركز الرئيسي والفنيين ، ولكل من تعاون في انجاح الرحلة وخص بالشكر الجهات المتعاونة والمستقبلة للرحلة في المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه ، مختبرات I lab ، ومختبرات مستشفى العلوم والتكنولوجيا ومركز الأبحاث ، وكل من تعاون في انجاح الرحلة على الوجه المطلوب.