اليوم العلمي الخامس لقسم طب الأسنان بفرع تعز
نظم قسم طب الفم والأسنان بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز فعالية اليوم العلمي ، ضمن الأنشطة العملية وللعام الخامس على التوالي وبرعاية من مدير الفرع الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام ، وحضور رئيس القسم الاستاذ الدكتور جميل حلمي صباح اليوم الخميس الموافق 17 آذار مارس 2022م.

وفي افتتاح الفعالية تحدث رئيس القسم الأستاذ الدكتور جميل محمد حلمي بكلمة رحب من خلالها بجميع المشاركين في اليوم العلمي من أعضاء هيئة التدريس والفنيين والطلبة ، مقدما الشكر لكل من بذل جهدا في سبيل انجاح النشاط الذي يعتبر تقليدا سنويا للقسم ينظمه للعام الرايع على التوالي.
اليوم العلمي لطب الأسنان بفرع جامعة العلوم والتكنولوجياتعز
وأكد رئيس القسم في كلمته على أهمية إقامة الفعالية ، والمردود العلمي منها على الطلبة ، وانعكاسه على تطوير مستواهم العلمي ، حيث تؤهلهم علميا وعمليا للجانب الأكاديمي ، وتجعلهم قادرين على المشاركة في مختلف المؤتمرات والفعاليات العلمية والأكاديمية المحلية والدولية الخاصة بطب الأسنان.
فعالية اليوم العلمي الخامس لقسم طب الأسنان بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز 2
وتواصلت انشطة اليوم العلمي عبر تقديم الطلبة المشاركين نماذج من العروض التقديمية العلمية لمختلف الموضوعات الطبية ذات العلاقة بالتخصص وباللغتين العربية والانجليزية ، ما نال استحسان الحاضرين.

وقد خرج المشاركون بمجموعة من المفاهيم عبروا عنها في سرد انطباعاتهم الجيدة ، مقدمين شكرهم للجامعة والقسم ، على تنظيم مثل هذه الأنشطة الهامة التي تنمي مداركهم وتمنحهم مزيدا من الثقة بأنفسهم.

وفي ختام الفعالية تم تكريم القائمين على الفعالية من أساتذة قسم طب وجراحة الفم والأسنان ، وتكريم جميع المشاركين من الطلبة والإداريين في تنظيم الفعالية وإدارتها.