شاركت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع تعز في رعاية حفل تكريم طاقم التدريس وأوائل الطلبة في مجمع الشهيد الصماد التربوي ” القادم أجمل” الذي أقيم صباح اليوم الخميس الموافق 24 آذار مارس 2022م في قاعة دريم لاند بالحوبان.

حيث أُلقيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل ممثلي قيادة التربية والتعليم بمديرية التعزية ، وإدارة المدرسة والطلبة المكرمين ، عبرت كلها عن المناسبة وشكرت فرع الجامعة على مشاركته في رعاية الحفل ، وعلى ما تقدمه الجامعة من خدمات علمية وأكاديمية وإجتماعية للمحافظة.
المشاركة في رعاية حفل مدرسة الصماد
وقد مثل الجامعة في حضور الاحتفالية الأستاذ محمد حسن القيري مسؤول العلاقات العامة والتسويق بالفرع ، والذي أكد في تصريحه لأخبار الفرع أن رعاية الجامعة لهذه الاحتفالية وغيرها ، هي في المقام الأول إلتزام وطني وأخلاقي من الجامعة تجاه المجتمع ، وأضاف أنها كذلك تأتي في إطار الأنشطة المجتمعية التي تقدمها الجامعة للمدارس الثانوية في تعز خصوصا وعلى مستوى الوطن عبر فروع الجامعة.
المشاركة في رعاية حفل مدرسة الصماد 1
واختتم الحفل بتكريم إدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات ، وأوائل الطلبة والمبرزين في مختلف المستويات الدراسية ، ثم تكريم رعاة الحفل والداعمين وفي مقدمتهم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة ، وفقرات من الرقصات الشعبية الوطنية ، كما خصصت عدد من الفقرات للقضية الفلسطينة والتي نالت استحسان الحاضرين وتشجيعهم.
تكريم ممثل الجامعة في حفل مجمع الصماد