تكريم قسم الترجمة وافتتاح اليوم العلمي44ه‍

تكريم قسم الترجمة وافتتاح اليوم العلمي44ه‍11

قام مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام صباح اليوم ومعه رئيس قسم الترجمة الدكتور عبدالرحمن العماد بتكريم أعضاء هيئة التدريس المتميزين في القسم والطلبة الأوائل من جميع المستويات للعام الماضي 1443ه‍ صباح اليوم الثلاثاء 9 / 7/ 1444ه‍ الموافق 31 /1 /2023م.

وفي فعالية التكريم أشاد مدير الفرع بالمستوى المتميز لقسم الترجمة منذ تأسيسه وعبر رؤسائه المتميزين بدءا بالدكتور بلعيد طه شمسان والدكتور عبده طالب وحاليا الدكتور عبدالرحمن العماد وأعضاء هيئة التدريس فيه، وأكد أن طلبة الجامعة هم مصدر فخرها واعتزازها، وتسعى لتكريمهم وتشجيعهم، وأثنى على إقامة مثل هذه الأنشطة العلمية التي ينظمها القسم لإبراز المواهب الفردية بين الطلبة، واختتم كلمته بتهنئة الطلبة المكرمين متمنيا لهم استمرار التفوق والنجاح.

تكريم قسم الترجمة وافتتاح اليوم العلمي44ه‍22

وكان رئيس القسم قد تحدث بكلمة مصحوبة بالترجمة الفورية من الطالبة أحلام الطاهري (مستوى رابع)،حيث رحب بكلمته بالحاضرين وفي مقدمتهم مدير الفرع الذي يحرص على رعاية مثل هذه الأنشطة لما لها من أهمية علمية وثقافية، وهنأ الطلبة المكرمين والمدرسين، وشكر القائمين على فعالية اليوم العلمي مؤكداً أن القسم يحرص على اقامته بشكل دوري منذ اطلاقه بقيادة رئيس القسم السابق الدكتور عبده طالب.

تكريم قسم الترجمة وافتتاح اليوم العلمي44ه‍33

وفي تقليد علمي سنوي نظم منسوبوا القسم برئاسة الدكتور العماد والأستاذة إيناس الأشموري والأستاذة جواهر القباطي، وعدداً من الطلبة فعالية اليوم العلمي الذي اشتمل على عدة سمنارات تم خلالها إبراز القدرات العلمية للطلبة بمختلف المستويات بالقسم.

حضر افتتاح الفعالية الاخوة رئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ محمد حسن القيري، ومدير مركز الاستشارات والتنمية الاستاذ عبدالسلام قايد، وأعضاء هيئة التدريس بالقسم الاستاذ الدكتور محمد الخليدي والاستاذ إبراهيم الميتمي والأستاذ غالب الحيدري، وجمع من طلبة القسم.