اختتام البطولة الرياضية للفرع 44ه‍

قام مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام بتكريم فريق المحاسبة لإحرازهم بطولة دوري كرة القدم لفرع الجامعة للعام الحالي 1444ه‍ 2022-2023م، صباح اليوم الاربعاء 17-7-1444ه‍ الموافق 8 -2-2023م.

حيث تُوِّجَ فريق المحاسبة بطلاً لدوري كرة القدم للفرع، بعد فوزه على حامل اللقب فريق تقنية المعلومات مستوى رابع، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي جمعتهم صباح اليوم على ملعب فرع الجامعة بالحوبان، وأدارها الحكم شهاب الدين أحمد خميس، وتميزت بالتشويق والإثارة منذ اطلاق صافرة الحكم معلنة عن بداية المباراة وحتى اللحظات الأخيرة منها، مع هتافات المشجعين لكلا الفريقين.

اختتام البطولة الرياضية للفرع 44ه‍22

اختتام البطولة الرياضية للفرع 44ه‍11

وكان مدير الفرع الاستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام قد افتتح المباراة النهائية بضربة البداية، مؤذنا بانطلاقها بعد فعالية التدشين التي حضرها الاخوة رئيس قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور رشاد قحطان، ورئيس قسم العلوم الادارية الدكتور علي العمري، ورئيس قسم شؤون الطلبة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ محمد القيري والمسؤول الاعلامي للبطولة الاستاذ عبدالسلام قايد، ومسؤول الأنشطة الطلابية نائب رئيس اللجنة المنظمة الاستاذ احمد العنقبي، وفادي خميس المسؤول الفني للبطولة.

وفي فعالية التكريم التي أقيمت عقب المباراة تم تكريم الفريق الفائز والوصيف، وتكريم المبرزين في البطولة حيث تم تكريم كلاً من اللاعب صائب محمد الشغدري من فريق المحاسبة كأفضل لاعب في البطولة، وكذا تكريم اللاعب إلياس إبراهيم من فريق المحاسبة بلقب هداف البطولة، كما تم تكريم اللاعب محمد عبدالله حاتم من فريق المحاسبة بلقب أفضل حارس.

اختتام البطولة الرياضية للفرع 44ه‍55

اختتام البطولة الرياضية للفرع 4463

كما تم تكريم الفائزين في الألعاب الفردية والتي كانت نتائجها على النحو التالي:
ففي لعبة الشطرنج أحرز اللاعب
إبراهيم سلطان تخصص تقنية معلومات مستوى رابع المركز الأول، فيما أحرز اللاعب غسان حيدرة من تخصص الأمن السيبراني مستوى أول المركز الثاني.
وفي لعبة البلياردو فقد حاز المركز الأول اللاعب هاشم محمد ناجي تخصص تقنية معلومات مستوى رابع، فيما حاز المركز الثاني اللاعب عمران محمد السعدي تخصص تقنية معلومات مستوى أول.
أما في لعبة تنس الطاولة فقد جاء المركز الأول من نصيب اللاعب نادر عبدالعزيز تخصص صيدلة مستوى ثالث، وفي المركز الثاني حل اللاعب عمر فؤاد العمراني من تخصص تقنية المعلومات مستوى ثاني.

اختتام البطولة الرياضية للفرع 44ه‍33

حضر التكريم إلى جانب الفريقين المتصدرين وقسميهما عدداً من أعضاء هيئة التدريس ومنسق الأنشطة بقسم الحاسبات الاستاذ أنس شريين، ومسؤول الأنشطة بقسم الصيدلة الدكتور نظام الظليمي، وجمع من المهتمين الرياضيين، وجموع الطلبة من مختلف الأقسام والتخصصات.