تكريم أوائل قسم الحاسبات 44ه‍

برعاية مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام، نظم قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات فعالية تكريم المبرزين الأكاديميين في القسم، والطلبة الأوائل من جميع المستويات للعام الماضي 1443ه‍، صباح اليوم الأحد 28-7-1444ه‍ الموافق 18-2-2023م بمبنى الفرع بالحوبان.

تكريم أوائل قسم الحاسبات 44ه‍ 1

وفي كلمة الجامعة هنأ رئيس القسم الأستاذ رشاد قحطان الطلبة المُكرمين باسمه ونيابة عن إدارة الفرع، مؤكداً أن فعالية التكريم التي حرصت إدارة الفرع على اقامتها دليلا على اهتمام الجامعة بأبنائها وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهود، وبث روح المنافسة فيما بينهم، وتطرق رئيس القسم في كلمته إلى الانجازات العلمية على مستوى القسم بإضافة تخصصات متميزة ومواكبة للتطور التكنولوجي العالمي مثل تخصص الأمن السيبراني الذي يمثل نقلة هامة في القسم والفرع، وفي ختام كلمته كرر رئيس القسم تهنئته للطلبة المكرمين متمنيا لهم استمرار التفوق والنجاح، وشكر القائمين على الفعالية من أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

تكريم أوائل قسم الحاسبات 44ه‍ 2

وابتدأ مدير الفرع فقرة التكريم بتكريم رئيس القسم لتميزه في الأداء الأكاديمي والإداري وفقا لنتائج التقييم الدوري المرفوع من وحدة التطوير وضمان الجودة، ليتم عقب ذلك تكريم الطلبة الأوائل من قبل مدير الفرع وإدارة القسم وشؤون الطلبة، حيث تم تكريم أوائل الطلبة من جميع مستويات وتخصصات القسم بالشهادات التقديرية والدروع التذكارية تقديرا لتفوقهم الدراسي في العام الماضي.

وكانت الطالبة المتفوقة نوران وليد الحسني قد ألقت كلمة الطلبة المُكرمين، والتي عبرت فيها عن مشاعر الفخر والاعتزاز التي تعتري المتفوقين اليوم، مقدمة الشكر لإدارة الفرع والقسم وأعضاء هيئة التدريس والفنيين والإداريين وكل من كان له دور واسهام في تعليمهم وتسهيل مهام دراستهم ليصلوا إلى هذه المرتبة، كما أُلقيت قصيدة شعرية للطالب أمجد القعري عبرت عن المناسبة ونالت استحسان الحضور.

تكريم أوائل قسم الحاسبات 44ه‍

وتم تقديم عدد من الفقرات العلمية كان أبرزها حول الذكاء الاصطناعي قدمها الطالب عبدربه، ومقابلات مباشىرة مع قيادة القسم قدمتها الطالبة آمنة المطري، وتم تقديم مسابقة ثقافية عكست المستوى العلمي المتقدم الذي وصل له طلبة القسم.

حضر الفعالية رئيس وحدة التطوير وضمان الجودة الدكتور وليد الشرجبي، ومنسوبوا قسم الحاسبات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالفرع، وجمع من طلبة القسم والمهتمين.

تكريم أوائل قسم الحاسبات 44ه‍ 3

تكريم أوائل قسم الحاسبات 44ه‍ 4