زيارة نائب رئيس الجامعة لشؤن الفروع شعبان44 2

زيارة نائب رئيس الجامعة لشؤن الفروع شعبان44

قام الدكتور عبدالعزيز الحاج نائب رئيس الجامعة لشؤون الفروع والمراكز والكليات التطبيقية بزيارة تفقدية لفرع تعز صباح اليوم الثلاثاء 1-8-1444ه‍ الموافق 21-2-2022م، على رأس وفد ضم كلاً من مدير إدارة الفروع د. نصر الاحمدي، ومدير إدارة الكليات والمعاهد أ. وليد مردم، ومدير إدارة المراكز أ. جمال زيد، وأمين عمادة التطوير وضمان الجودة أ. مراد العواضي، ورئيس وحدة التطوير الأكاديمي م. عبدالله قحطان، ورئيس وحدة التوثيق والمعلومات م.صدام الحدمه، ومحاسب المراكز أ. فؤاد حيدر، وكان في استقبالهم مدير الفرع الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام، وطاقم الفرع الأكاديمي والإداري.

زيارة نائب رئيس الجامعة لشؤن الفروع شعبان44 1

وفي مستهل الزيارة قام الأخ النائب والوفد المرافق له بافتتاح المرافق الجديدة بالفرع من قاعات وعيادة أسنان ومعمل فيزياء، معربا عن سعادته بهذه الانجازات التي حققها الفرع داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة العملية التعليمية بمحافظة تعز التي تشهد تطوراً ملحوظاً في البنى التحتية والمنشاءات الصناعية التجارية.

 

زيارة نائب رئيس الجامعة لشؤن الفروع شعبان44 3

زيارة نائب رئيس الجامعة لشؤن الفروع شعبان44 4

زيارة نائب رئيس الجامعة لشؤن الفروع شعبان44 5

بعد ذلك طاف الأخ النائب ومرافقيه بعدد من القاعات والعيادات والمعامل والمكتبة، والتقى خلال ذلك عدداً من الطلبة في القاعات الدراسية واستمع منهم مباشرة لأبرز الهموم والقضايا الطلابية.

زيارة نائب رئيس الجامعة لشؤن الفروع شعبان44 6

زيارة نائب رئيس الجامعة لشؤن الفروع شعبان44 7

كما عقد الأخ نائب رئيس الجامعة اجتماعا مع مجلس الفرع وتم مناقشة عدد من المواضيع والاحتياجات، واعرب عن سعادته للتطور المستمر والانجازات المتواصلة التي يلمسها في كل زيارة ينفذها للفرع، مؤكداً أن هذه الزيارة سيكون لها انجازاتها اللاحقة في القرارات المتخذة، وبالتالي انعكاساتها على المزيد من التطوير والتحديث للفرع والمحافظة بشكل عام.