مناقشة أبحاث تخرج المختبرات 44ه‍ 01

مناقشة أبحاث تخرج المختبرات 44ه‍

دشن مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز أ.د معاذ عبدالسلام ومعه رئيس قسم المختبرات الطبية الدكتور كمال اليوسفي، ورئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ محمد حسن القيري، صباح اليوم الاثنين 28-8-1444ه‍ الموافق 20-3-2023م، مناقشة أبحاث تخرج طلبة قسم المختبرات الطبية للعام الجامعي 1444هـ، حيث تم مناقشة عدد من الأبحاث لمجموعة من طلبة البكالوريوس لتخصص المختبرات الطبية.

مناقشة أبحاث تخرج المختبرات 44ه‍ 0

وفي التدشين هنأ مدير الفرع الطلبة على وصولهم لهذه المرحلة المصيرية في مسيرتهم التعليمية، مشيدا بالأداء المتميز لقسم المختبرات الطبية، خصوصا في إنهاء المتطلبات الدراسية للعام الجامعي الحالي وفقا للتقويم الجامعي، وأشار مدير الفرع إلى أن علنية المناقشة تأتي ضمن الأهداف التعليمية للجامعة لتدريب الطلبة على عرض خلاصة ما تعلموه من معلومات وبيانات بشكل علني قبل انتقالهم لسوق العمل، واختتم المدير كلمته بتكرار تهانيه وتحياته للطلبة وللجنة المناقشة متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

مناقشة أبحاث تخرج المختبرات 44ه‍ 2

مناقشة أبحاث تخرج المختبرات 44ه‍ 1

وكان رئيس القسم د. كمال اليوسفي قد رحب بالحاضرين وفي مقدمتهم مدير الفرع ولجنة المناقشة، مؤكداً أن أبحاث التخرج لهذا العام تحمل عناوين جديدة وقيمة وقد بذل الطلبة فيها جهوداً كبيرة تستحق التقدير.

 

من جانبها أشادت لجنة المناقسة المكونة من الدكتور رضوان الحمودي رئيس قسم المختبرات الطبية بفرع إب والدكتور عبدالباسط الصواف عضو هيئة التدريس بالقسم، أشادا بالمشاريع المقدمة من الطلبة، ووصفاها بالمشاريع الريادية المتميزة، كما أشادا بحسن العرض وما رافقه من تجهيزات وتحضيرات أثناء التدشين.

 

وعبرت اللجنة عن شكرها لرئيس القسم وطاقم العمل الأكاديمي والإداري والفني على مابذلوه من جهود في الإشراف والمتابعة للمشاريع حتى تم اخراجها بهذه الصورة المتميزة، مؤكدة على أهمية دعم مثل هذه المشاريع الريادية لارتباطها بخدمة المجتمع وصحته.