حفل توديع دفعة نخبة التكنولوجيا قسم الحاسبات 45

احتفى فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز (الحوبان) بتوديع دفعة “نخبة التكنولوجيا” لعدد اربعة وستون خريجا وخريجة من قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات صباح اليوم الثلاثاء 20-11-1445ه‍ الموافق 28-5-2024م في قاعة تعز بالحوبان.

حفل توديع دفعة نخبة التكنولوجيا قسم الحاسبات 45 0

وفي الحفل تحدث الدكتور رشاد قحطان رئيس القسم بكلمة الجامعة التي رحب من خلالها بالضيوف مهنئا الخريجين، ومتمنيا لهم التوفيق في حياتهم المهنية في سوق العمل، واستعرض أهمية التكنولوجيا في مختلف مجالات الحياة في عصر التقنية، وعرج رئيس القسم في كلمة الجامعة على جرح الأمة النازف في غ..زة العزة، واختتم الكلمة بالشكر لكل من ساهم ودعم وسهل انجاح الفعالية من طلبة ومشرفين وداعمين.

حفل توديع دفعة نخبة التكنولوجيا قسم الحاسبات 451

من جهته القى رئيس اللجنة التحضيرية للحفل الخريج خليل الكدهي كلمة الخريجين عبر فيها عن شكره وزملائه لقيادة الجامعة والقسم وأعضاء هيئة التدريس وكافة الكوادر الإدارية والفنية على الدعم والمساندة التي تلقوها طيلة فترة دراستهم، وحيا كل الجهود المبذولة لايصاله وزملائه لمنصة التكريم، كما ترحم ودعا الحصور لقراءة الفاتحة على روح فقيد الدفعة زميلهم الطالب بشار البعداني وعلى أرواح ش.هداء العزة في غ-زة.

حفل توديع دفعة نخبة التكنولوجيا قسم الحاسبات 452

حفل توديع دفعة نخبة التكنولوجيا قسم الحاسبات 453

كما تم تكريم الخريجين من قبل رئاسة القسم ومسؤولي التخصصات، اعقبه تكريم المدرسين والداعمين من قبل اللجنة التحضيرية للحفل، كما تخلل الفعالية العديد من الفقرات الفنية والابداعية التي نالت استحسان الحضور.