وقفة تضامنية مع غزة بمناسبة المولد النبوي 1446

نفذ منتسبوا جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز وقفة تضامنية مع الشعب الفلـ.سطـيـ.ني تحت شعار” مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة عٔزه والأ قصى”، وذلك صباح اليوم الخميس 9-3-1446ه‍ الموافق 12-9-2024م بساحة الفرع بالحوبان.
حيث رفع المشاركون في الوقفة العلمين اليمني والفلـ.سطـيـ.ني مرددين الهتافات المؤيدة للشعب الفلـ.سطـيـ.ني وقضيته العادلة وحقوقه المشروعة، ونددت بالإ جرام الـ.صـ.هيو ني المتواصل ضد الشعب الفلـ.سطـيـ.ني الأعزل، ومعاتبة الخنوع المهين من غالبية الحكام العرب.

كما صدر عن الوقفة بيان أكد أهمية الاحتفال بمولد الرسول الكريم كمناسبة لنصرة المستضعفين في الأرض والوقوف معهم حتى رفع الظلم عنهم، وعن تجديد العهد والوفاء لرسول الله صلوات الله عليه في ذكرى مولده بعدم ترك الجهاد وترك فلـ.سطين والدفاع عن مسراه والثبات على الموقف الإيماني والمبدئي للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلـ.سطيـ.ني.

وأدان البيان استمرار جرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة والعدوان على مدن ومخيمات الضفة الغربية في انتهاك صارخ للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، واستنكر البيان ماو صفه بـ ” الصمت العالمي المعيب وبالتخاذل العربي والإسلامي المخزي والمهين.

وجددوا التأكيد على وقوف الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعباً مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني والعودة الصادقة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

Views: 84