وقفة تضامنية مع فلسطين ولبنان 25 سبتمبر 24م 1

وقفة تضامنية مع فلسطين ولبنان 25 سبتمبر 24م

يواصل منتسبوا فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز فعالياتهم التضامنية مع الشعب الفلسطيني، نصرة لقضيته العادلة، وإسناداً لمقاومته الباسلة وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأخير على لبنان، حيث نظم منتسبوا فرع الجامعة وقفة تضامنية بعنوان “ مواقف الشعب اليمني تجاه غزة ولبنان … تجسيد لنتائج ثورة 21 سبتمبر ” صباح اليوم الأربعاء 22-3-1446هـ الموافق 25-9-2024م.

وقفة تضامنية مع فلسطين ولبنان 25 سبتمبر 24م 2

وقفة تضامنية مع فلسطين ولبنان 25 سبتمبر 24م 3

وقفة تضامنية مع فلسطين ولبنان 25 سبتمبر 24م 4

وفي الفعالية التي اقيمت في ساحة مبنى الجامعة بالحوبان، وتقدمها مدير الفرع وعدد من منتسبي فرع الجامعة من أكاديمين وإداريين وطلبة، حيث حمل المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني ورددوا الهتافات الداعمة للمقاومة الفلسطينية واللبنانية والمنددة بتواصل الدعم الغربي للكيان الاسرائيلي المحتل في ارتكابه للمزيد من الجرائم بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وقفة تضامنية مع فلسطين ولبنان 25 سبتمبر 24م 5

وأعلن بيان صدر عن الوقفة عن تضامن الشعب اليمني الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني المجرم، وتأييده للمقاومة الفلسطينية واللبنانية ووقوفه معها في خندق واحد لمواجهة العدوان الصهيوني.

وأوضح البيان أن موقف الشعب اليمني يأتي بدافع المسؤولية الدينية والروابط الإنسانية والإخاء مع الشعب الفلسطيني المظلوم ضد الكيان المجرم الغاصب حتى إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

Views: 43