برعاية وحضور مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا المهندس مكرم الجمالي نظم قسم المختبرات الطبية فعالية اختتام الأسبوع المجاني للفحوصات الطبية والذي أقيم خلال الفترة من ١/ ١/ ٢٠٢٣م الى ٧ / ١ /٢٠٢٣م حيث قام فيه طلبة المستوى الرابع مختبرات طبية المقبلين على التخرج بعمل فحوصات طبية مجانية استهدف فيها منتسبي الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلبة وعدد كبير من أفراد المجتمع .
افتتح الفعالية الدكتور رضوان الحمودي رئيس القسم بالإشادة بنجاح الأسبوع المجاني لهذا العام وجودة التحاليل الطبية التي تم اجراءها من حيث ضبط الجودة والأجهزة المستخدمة والاشراف المتميز من الكادر المؤهل في القسم .
في الفعالية ألقى مدير الفرع المهندس مكرم الجمالي كلمه عبر فيها عن شكره لقسم المختبرات الطبية على إقامة مثل هذه الأنشطة التدريبية والخدمية مؤكدا دعم إدارة الجامعة المستمر لإقامة مثل هذه الأنشطة التي تعزز الأداء التدريبي والخدمي في تأهيل مخرجات تليق بهذا الصرح الشامخ وليكونوا رواد الطب المخبري والتشخيصي في المحافظة مؤكداً ان الأسبوع المجاني لهذا العام كان اكثر تميزاً ونجاحاً لما لمس فيه من إقبال كبير على الفحوصات من أبناء المجتمع واطلاعه على عملية الفحوصات التي تمت بدقة ونظام.
وفي تصريح لمسؤول التدريب في القسم الدكتور رشاد الخولاني أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة القسم التي تهدف الى تعزيز قدرات الطلبة المقبلين على التخرج كما يأتي ضمن أنشطة الجامعة في خدمة المجتمع .
فيما انتهت الفعالية بتكريم الكادر التدريسي المشرف على الأسبوع المجاني للفحوصات وتكريم الطلبة المشاركين فيه عرفانا من الجامعة لقسم المختبرات الطبية ممثلا برئيس القسم والكادر التدريسي والطلبة وتشجيعا لهم على الاستمرار في هذه الأنشطة .
حضر الفعالية أعضاء هيئة التدريس في القسم الدكتور عبدالباسط الصواف والدكتور عمرو الحبيشي عميد المعهد و الدكتور مروان خالد والدكتور منير مكابس وطلبة قسم المختبرات الطبية .