بحضور مدير فرع الجامعة د. مكرم الجمالي إحتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا -إب بتوديع الدفعة الثانية دفعة “بالعدالة نحيا ” لطلبة البكالوريوس من قسم الشريعة والقانون بالجامعة للعام الجامعي 1444هـ . حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، والسلام الوطني،عقبها تأدية الطلبة الخريجين القسم المهني الذي لقنهم إياه د.عمر شداد عضو هيئة التدريس بالقسم، فيما تم تكريم الطلبة الخريجين بالشهادات التكريمية بحضور فعال وبارز لأدارة فرع الجامعة بطاقمها الإداري والاكاديمي..
وفي الحفل ألقى رئيس قسم الشريعة والقانون الدكتور جمال محمد فارع الحبيشي كلمة الجامعة رحب فيها بمدير فرع الجامعة وطاقمها الإداري والاكاديمي وأولياء امور الطلبة وبكل الحاضرين كما عبر عن سعادته الغامرة وهو بين أبنائه الطلبة المحتفى بهم، فيما تقدم بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجهم والتحاقهم بميادين العمل و متمنيآ لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية القادمة و ان يكونوا خير سفراء لجامعتهم و مقدمآ التهاني مع الشكر للأباء والأمهات وللكادرين الأكاديمي والإداري بالجامعة على كل جهودهم في رعاية هذه الكوكبة المتسلحة بالعلم والقانون حتى وصلوا بهم الى هذا اليوم الفرائحي البهيج.
كما أكد رئيس القسم حرص الجامعة على تقديم تعليم جامعي متميز لطلبتها ، وتأهيلهم لخدمة الشرع والقانون والحفاظ عليه داعيا أبنائه الطلبة لبذل المزيد من الجهد في المرحلة العملية التي يقبلون عليها وأن يكونوا على قدر من المسؤولية وان يعكسوا ما اكتسبوه من معارف وعلوم شرعية في خدمة المجتمع.
هذا وقد ألقى كلمة الطلبة الخريجين نيابة عنهم الطالب الخريج فيصل آل قاسم رحب من خلالها بالضيوف وعبر من خلالها عن سعادتهم بمناسبة التخرج، كما شكر في كلمته إدارة الجامعة والدكاترة الذين لم يألوا جهداً في تعليمهم خلال مسيرتهم التعليمية.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة حيث قدم الطلبة المحتفلين منتاج فنياً لخص فيه مسيرتهم العلمية في العلوم والتكنولوجيا – إب التي نالت جميعها إعجاب الحاضرين فيما قامت اللجنة التحضيرية بتكرم إدارة فرع الجامعة و أعضاء هيئة التدريس بقسم الشريعة والقانون والداعمين بالشهادات التقديرية.
حضر الحفل من أعضاء هيئة التدريس قسم الشريعة والقانون د.فتحي الشويطر ، د.عارف قشنون ، د.شرف الدحان ،د.نبيل ناصر الدين ،د.خالد الاشموري ،د. مصطفى الزهيري، د.فهد ال قاسم مسؤول برنامج تقنية المعلومات،ورئيس قسم العلوم الادارية د.ادريس العديني،والعلاقات العامةوالتسويق م.حمزة المجيدي ،ورئيس قسم التسجيل أ.صالح المعرشي ،ورئيس قسم شؤون الطلبة أ.سامي ياسين ،ومسجل التعليم عن بعد أ.محمد المحني، وعدد كبير من أولياء الأمور والداعمين ومحبي الطلبة الخريجين .