إستقبل فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بإب مدير إدارة الفروع د. نصر الأحمدي ومعه مدير ادارة الكليات التطبيقية والمعاهد أ. وليد مردم، صباح يومنا هذا الخميس 26 / 11/ 1444ه الموافق 15/ 6/ 2023م حيث كان في استقبالهم مدير الفرع د.مكرم الجمالي ونائب مدير الفرع د.بدر الفرح وطاقم الفرع الأكاديمي والإداري.
وفي مستهل الزيارة قام الأخ مدير إدارة الفروع والأخ مدير إدارة الكليات والمعاهد التطبيقية بزيارة تفقدية لمعهد العلوم التطبيقي ومركز الاستشارات والتنمية حيث طافوا على القاعات والمعامل والتقوا خلالها مع الطلبة، حيث تبادل معهم الحديث حول آلية سير العملية الامتحانية في المعهد وعن مدى رضاهم بالخدمات المرافقة التى تقدمها جامعة العلوم والتكنولوجيا .
وكان مدير الفرع الدكتور مكرم الجمالي قد رحب بالأخ مدير إدارة الفروع والوفد المرافق له ، ومثمنا هذه الزيارات التي تعطي دفعة معنوية للفرع لتحقيق المزيد من الإنجازات، واستعرض مدير الفرع أهم الاحتياجات في الفرع للمرحلة القادمة وأهمية توفيرها لتلبية متطلبات التطوير في الفرع.
كما اختتمت الزيارة بعقد لقاء لإدارة الفرع ولجنة التسويق ، افتتح اللقاء الدكتور الاحمدي معرباً عن سعادته بالانجازات التي يحققها الفرع بشكل مستمر ودعاهم لبذل المزيد من الجهود لخدمة العملية التعليمية بالمحافظة التي تشهد تطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات، واستمع إلى سرد للاجراءات الخاصة بحملة القبول والتسجيل للعام الجديد 1445ه، ومشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود من قبل طاقم الفرع في هذه الحملة لتحقيق أفضل النتائج في خدمة للعملية التعليمية.