قام نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين، بزيارةٍ تفقديةٍ إلى جامعة العلوم والتكنولوجيا -إب يوم الاحد 29 ذو القعدة 1444ه‍ الموافق 18 يونيو 2023م واطلع على الاستعدادات الجارية للعام الجامعي الجديد 1445ه الموافق 2023 – 2024م ، حيث كان باستقباله مدير فرع الجامعة الدكتور/مكرم الجمالي وعدد من الطاقم الإداري في الفرع.
وخلال الزيارة اطلع نائب الوزير على إمكانيات وتجهيزات الجامعة، وطاف في العديد من القاعات الدراسية والمختبرات والمعامل المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات والوسائل التعليمية.
حيث أشاد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمستوى التجهيزات والإمكانيات التي وفرتها الجامعة والتزامها بمعايير الجودة حيث انها تحصد المركز الأول على مستوى الجامعات اليمنية بكافة المجالات وهذا يدل على انها الجامعة الرائدة محلياً وإقليمياً وستواصل بقيادتها وكادرها التميز والتقدم ليس إقليمياً فحسب بل عالمياً ، ويشهد لها سوق العمل بذلك.
هذا وقد عبر مدير فرع الجامعة الدكتور الجمالي عن شكره وتقديره للدكتور علي شرف الدين نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، على تشريفه لفرع الجامعة بهذه الزيارة ، مؤكداً أن هذه الزيارة تعد تكريماً وحافزا لقيادة فرع الجامعة وكافة كوادرها من رؤساء أقسام واعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلبة.