ناقش طلبة الدفعة السادسة من قسم المختبرات الطبية بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة إب أبحاث التخرج للعام الجامعي 1445هـ.
وجرت المناقشة العلنية بحضور مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي ورئيس القسم – رئيس لجنة المناقشة الدكتور رضوان الحمودي وعضوية الدكتورة أماني الصهباني، الدكتور رشاد الخولاني، الدكتور فؤاد فضائل، الدكتور مروان خالد.
حيث قدم كل طالب وطالبة عرضا وافيا وموجزاً لبحثه والأساليب البحثية التي أتبعها في معالجة المشكلات البحثية وصولاً إلى أهم النتائج التي خرج بها كل بحث، وتم مناقشة تلك البحوث واثراءها من قبل لجنة المناقشة.
عقب ذلك استعرضت لجنة المناقشة أبحاث التخرج، وأشادت بالمستوى المتميز والجودة في المشاريع وأهميتها كونها تجمع بين الجانب السريري التطبيقي والأكاديمي.
وفي نهاية المناقشة تم تكريم الطلاب المشاركين في الأسبوع المجاني للفحوصات الطبية المقامة مؤخرا في فرع الجامعة ونفذها قسم المختبرات ضمن مصفوفة الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى تكريم أعضاء القسم المشرفين على الطلاب خلال الأسبوع المجاني.
حضر المناقشة والتكريم د.عمرو الحبيشي عميد معهد العلوم والتكنولوجيا ،ومن أعضاء هيئة التدريس بقسم المختبرات د.عبدالباسط الصواف، د.وليد سعد، د.منير مكابس، د. عبدالحكيم الدهيمي، د.أمة الله الفقية، د.عمرو العودي رئيس قسم المختبرات بمعهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي.
 
قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏