استقبل فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا – اب نائب رئيس الجامعة أ.د عبداللطيف مصلح، حيث كان في استقباله مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي ونائبه الدكتور بدر الفرح .
تأتي هذه الزيارةفي لفته تفقدية لأوضاع الفرع وتلمس احتياجاته الخدمية والأكاديمية وكذا الاطلاع على الية القبول والتسجيل والاستعدادات للعام الجامعي الجديد 1446هـ
وفي الزيارة عُقد اجتماعا استثنائياً مع قيادة الفرع، حيث رحب نائب رئيس الجامعة بالحاضرين ، مستعرضاً فيه ابرز النجاحات التي حققتها الجامعة خلال العام المنصرم،حيث كان من أبرزها تصدر الجامعة قائمة التصنيفات العالمية على المستوى المحلي والعربي، وكذا الاعتماد الأكاديمي الذهبي الكامل لعدد 5 برامج في المجال الطبي والهندسي والإداري كما تم تجديد إعتماد برنامج الصيدلة لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
كما أكد نائب رئيس الجامعة على أهمية اللقاء الذي يعتبر من أبرز أهداف الزيارة ويعكس مدى اهتمام قيادة الجامعة وحرصها على تلمس قضايا واحتياجات الفرع ، مشيداً بروح العمل الجماعي ، ومؤكداً على أنها من أهم عوامل نجاح العملية المؤسسية التى تسير عليها الجامعة، مقدماً كلمة شكر لإدارة الفرع ولكافة منتسبيه مثمنا كافة الجهود المبذولة من مختلف مواقعهم الإدارية والأكاديمية لما يصب في إنجاح العملية التعليمية ، متمنياً لهم مزيداً من التفوق والنجاح المستمر.
وخلال اللقاء أوضح الدكتور مصلح ان الزيارة اتت للاستماع لقضايا وهموم الفرع والتعرف عن كثب وتلمس احتياجاته ليتم معالجتها ووضع الحلول المناسبة لها، كما فتح باب النقاش واستمع نائب رئيس الجامعة، من الحاضرين لأبرز القضايا العامة في الفرع.
حضر اللقاء المدير المالي والإداري أ.اشرف سلام ،ورئيس قسم المختبرات الطبية د.رضوان الحمودي ، رئيس قسم الحاسبات د. رضوان الديلمي ، رئيس قسم العلوم الادارية د.إدريس العديني ، عميد معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي د.عمرو الحبيشي، ورئيس قسم اللغة الانجليزية د.ملكة النشمي ، وممثلاً عن قسم الشريعة والقانون د.عمر شداد ، الموارد البشرية أ. حمود المقبلي، العلاقات العامة والتسويق م.حمزة المجيدي.