أقامت جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب صباح اليوم الخميس الموافق 4 يوليو 2024م، لقاءاً موسعاً لمعايدة كافة منتسبي الفرع عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، بحضور مدير فرع الجامعة د.مكرم الجمالي، ونائب مدير الفرع د.بدر الفرح ، ورئيس قسم الشؤون المالية والإدارية أ. أشرف سلام، وعدد من قيادات الفرع من أكاديمين وإداريين.
افتتح اللقاء مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي بكلمة هنأ فيها الجميع بعيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة ونحن وجامعتنا وشعبنا وأمتينا العربية والإسلامية في أحسن حال، فيما حث منتسبي الفرع على الاستعداد التام لاستقبال العام الدراسي الجديد وإنجاح العملية التعليمية، مشيدا بجهود الجميع وتفانيهم في انجاح العملية التعليمية للعام المنصرم .
وقد أكد الدكتور الجمالي في كلمته على أهمية مثل هذه اللقاءات لتبادل التهاني والتبريكات وكذا الأفكار والمقترحات التسويقية كوننا في مرحلة القبول والتسجيل للعام الجامعي 1446هـ وكذا لتطوير الأداء في مختلف مجالات العمل بما من شأنه الارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق أهداف وطموحات الجامعة .
وفي ذات السياق، تحدث مسؤول العلاقات العامة والتسويق بالجامعة م.حمزة المجيدي الى كافة منتسبي الجامعة بمضاعفة الجهود لإنجاح عملية القبول والتسجيل لهذا العام منوها على التسويق الجماعي من كافة منتسبي الجامعة ونشر الثقافة التسويقية لدى الجميع للتعريف اكثر بالجامعة ومميزاتها وبرامجها وامكانياتها المادية والبشرية.
كما ناقش اللقاء مجموعة من الاهتمامات الخاصة بتحسين الأداء ،وخرج الحاضرون من اللقاء بمعنويات عالية ومتجددة للعام الجامعي الجديد 1446هـ – 2025م.

Views: 2