اختتمت اليوم السبت ٣٠ ذو الحجة ١٤٤٥ه الموافق ٦ يوليو ٢٠٢٤م الدورة التدريبية المتعلقة بترجمة وثائق الهجرة والجوازات والتي نفذها قسم اللغة الإنجليزية والترجمة
بجامعة العلوم والتكنولوجيا _ إب في الفترة من ٣٠ يونيو وحتى ٦ يوليو ٢٠٢٤ م بواقع ١٢ ساعة تدريبية قدمها الدكتور محمد الخليدي عضو هيئة التدريس في القسم، و ضمن البرنامج التدريبي المعد خصيصا لتأهيل طلبة وخريجي القسم، استهدفت الدورة على مدى ستة أيام ٤٠ متدربا ومتدربة.
وفي ختام البرنامج التدريبي والذي حضره د.مكرم الجمالي مدير الفرع، أكد د.الجمالي حرص الجامعة على إقامة مثل هذه الدورات التدريبية النوعية و التي يمكن من خلالها تطوير مهارات طلبة وخريجي القسم وتأهيلهم لسوق العمل، مضيفا بأنها تمثل ترجمة عملية وتطبيقية للمعارف النظرية التي تلقاها الطلبة بما يمكنهم من تطوير قدراتهم ومهاراتهم العملية والمهنية، مثمنا الجهود التي بذلت من قبل قسم الترجمة في تنفيذ هذه الدورة التدريبية، وماسيليها من دورات و التي من شأنها صقل مهارات الطلبة والخريجين في الجانب العملي وتأهيلهم لسوق العمل.
عقب ذلك تم تكريم الطلبة المشاركين في الدورة التدريبية وكذا مدرب الدورة بالشهادات ، بحضور أ.ملكة النشمي رئيس القسم و د. فهد آل قاسم مسئول برنامج التقنية في قسم الحاسبات وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

Views: 12