في إطار إعداد خريجي برنامج بكالوريوس تقنية المعلومات لسوق العمل، نفذ قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب دروة تدريبية حول تحليل البيانات باستخدام لغة البايثون.
تأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي أعلن عنها قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، حيث استهدفت الدورة عدد من طلبة وخريجي برنامج تقنية المعلومات، قدم الدورة التي استمرت خلال الفترة من 13 يوليو إلى 16 يوليو 2024م الدكتور فهد ال قاسم مسؤول برنامج تقنية المعلومات بفرع الجامعة.
وفي ختام الدورة أكد مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي حرص الجامعة على إقامة مثل هذه الدورات التدريبية النوعية و التي يمكن من خلالها تطوير مهارات الطلبة وخريجي القسم وتأهيلهم لسوق العمل، بما يمكنهم من تطوير قدراتهم ومهاراتهم العملية والمهنية، مثمنا الجهود التي بذلت من قبل الأقسام في تنفيذ الدورات التدريبية، وما سيليها من دورات و التي من شأنها صقل مهارات الطلبة والخريجين في الجانب العملي وتأهيلهم لسوق العمل.
عقب ذلك تم تكريم الطلبة المشاركين في الدورة التدريبية بالشهادات، بحضور الدكتور رضوان الديلمي رئيس قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة العلوم والتكنولوجيا-إب .
قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

Views: 9