نظم قسم شؤون الطلبة وملتقى الطالب الجامعي بجامعة العلوم والتكنولوجيا- اب البرنامج التدريبي لممثلي المستويات الطلابية (المندوبين) والذي تخلله العديد من الأنشطة كان أحدها لقاء مدير الفرع الدكتور مكرم الجمالي ونائبه الدكتور بدر الفرح بممثلي الطلبة من الاقسام العلمية والاكاديمية بفرع الجامعة.
وقد تقدم مدير فرع الجامعة د.الجمالي بكلمة شكر فيها القائمين على هذه البرنامج وللحاضرين لدورهم الفاعل واسهامهم في تحسين وتطوير العملية الأكاديمية وتطوير الخدمات الطلابية وتوعية زملائهم بلوائح وانظمة الجامعة بما يحقق تكامل وتعاون فاعل لما فية مصلحة الجميع، مشيراً الى أن الانشطة الطلابية المختلفة التي يمارسها الطلبة تكسبهم المهارات المختلفة وتصقل قدراتهم ومواهبهم.
وانتهى البرنامج بورشة تدريبية للمدرب الدكتور ماجد السياني حول القيادات الطلابية ودورها في الريادة ، حيث هدفت الورشة إلى تزويدهم بالمهارات اللازمة لتمثيل زملائهم وتفعيل الدور القيادي لهم في الوسط الطلابي وكذا دور اللجنة العلمية في الخدمات الجامعية وسبل تطويرها وتحسينها.
ادار البرنامج قسم شؤون الطلبة، ملتقى الطالب الجامعي ممثلاً :
أ. إيمان دماج مسؤولة شؤون الطالبات، م.عمر السفياني مسؤول الأنشطة الطلابية، د.ص إبراهيم القعافي امين عام الملتقى الطلابي بفرع الجامعة .

Views: 5