اليوم العلمي لطب الاسنان وتكريم الأوائل44ه‍

برعاية مدير فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز الأستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام، نظم قسم طب الأسنان فعالية ” اليوم العلمي” وتكريم الفنيين والطلبة الأوائل من جميع المستويات للعام الماضي 1443ه‍، صباح اليوم الخميس 25-7-1444ه‍ الموافق 16-2-2023م بمبنى الفرع بالحوبان.

ايوم العلمي لطب الأسنان وتكريم الأوائل44ه‍

وفي كلمة الجامعة أشاد رئيس قسم طب الأسنان الأستاذ الدكتور جميل حلمي بفعالية التكريم التي حرصت إدارة الفرع على اقامتها دليلا على اهتمام الجامعة بأبنائها على الدوام، وهنأ الطلبة المكرمين من أوائل المستويات، مؤكداً أن المراتب التي حصلوا عليها لم تكن لتتحقق لولا الجهود التي بذلوها بجد واجتهاد، وأن تكريمهم اليوم يأتي متزامنا مع فعالية اليوم العلمي للقسم، للتأكيد على الترابط الوثيق بين التميز والتكريم، واختتم رئيس قسم كلمته بتهنئة الطلبة المكرمين متمنيا لهم استمرار التفوق والنجاح، وشكر القائمين على الفعالية من أعضاء هيئة التدريس والطلبة متمنيا للجميع الاستفادة من المعلومات التي سيتم تقديمها.

ايوم العلمي لطب الأسنان وتكريم الأوائل44ه‍ 1

وكان قد تم في بدء الفعالية تكريم رئيس القسم ا.د جميل حلمي من قبل القائمين اللجنة التحضيرية نظير جهوده المبذولة في إدارة القسم وتطويره منذ انشاءه، متمنين له استمرار العطاء، والمزيد من العطاء لما فيه خدمة العلم والمعرفة.

وفي تقليد علمي سنوي نظم منسوبوا القسم فعالية اليوم العلمي لطب الأسنان باشراف الدكتور وائل الحمادي والدكتورة ريم وحيد حسان وعدد من الطلبة فعالية، الذي اشتمل على عدة فقرات علمية لامست أبرز المستجدات العلمية والتقنية في مجال طب الأسنان على المستوى العالمي، حيث تم خلالها إبراز القدرات العلمية للطلبة بمختلف المستويات في القسم.

ايوم العلمي لطب الأسنان وتكريم الأوائل44ه‍ 2

ايوم العلمي لطب الأسنان وتكريم الأوائل44ه‍ 3

ايوم العلمي لطب الأسنان وتكريم الأوائل44ه‍ 4

عقب ذلك تم تكريم الطلبة الأوائل من قبل رئيس القسم ومشرف الفعالية، ورئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ محمد حسن القيري، حيث تم تكريم أوائل الطلبة في مختلف المستويات للعام المنصرم، والتقاط الصور التذكارية معهم.

 

حضر الفعالية مدير مركز الاستشارات والتنمية الاستاذ عبدالسلام قايد، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالفرع، وجمع من طلبة القسم والمهتمين.